لأكثر من ثلاثون عاما، كرست (فور إيفر برودكتس) نفسها لاكتشاف أفضل مصادر الطبيعة للصحة والجمال ووضعها في متناول الجميع في العالم. تأسست 1978 ومنذ ذلك الحين قامت (فور إيفر) باستغلال أفضل مصادر الطبيعة وتحويلها إلى قيمة مفيدة لصحة الإنسان. مجموعتنا الكاملة من (الألو فيرا) من شراب وعناية للبشرة ومستحضرات التجميل صممت بخصائص مميزة لكامل الجسم. أضف إلى ذلك خطوطنا الكاملة من المكملات الغذائية ومنتجات خلايا النحل.. وبهذا تكتمل المنظومة الطبيعية التي تحقق بطبيعة الحال ما هو أفضل للصحة والجمال

الثلاثاء، 13 مارس 2012

عروض خاصة

اروما سبا كوليكشن
اصبح الان افضل مركز للعناية الفائقة بالجسم SPA  في راحه منزلك وبثلاث خطوات فقط , اولا اضف ريلاكسيشن باث سولتس بأملاح البحر الميت والزيوت النباتية للحمام لتهدئة الاعصاب , ثانيا دلل جسمك ب ريلاكسيشن شاور جل الملطف والمنظف للبشره برائحة اللافندر العطره , ثالثا لتنعم بعضلات مسترخية وراحة للذهن دلك جسمك ب ريلاكسيشن مساج لوشن .
تباع على شكل مجموعة او كل على حدة
ريلاكسيشن باث سولتس 
ريلاكسيشن شاور جل 
ريلاكسيشن مساج لوشن 

توتش اوف فوريفر
اختيار متنوع من منتجاتك المفضلة من فوريفر في صندوق واحد , هذه المجموعات هي عباره عن مقدمة العالم 

لفورليفينج برودكس الرائع وبداية مثالية لتشارك الأصدقاء والعائلة تجربتك الفريدة مع المنتجات بسعر توفيري 

ومنافس


صونيا سكين كير كولكشن
بخلاصه الالوفير النقية , الجوجوبا المغذية , مستخلصات الفواكه وملطفات الشاي الأبيض نقدم لكم هذه المجموعه للعناية الفاخرة بالبشرة , تحتوى على خمسة منتجات خالية من الكحول تدلل بشرتك بنعومتها الفائقة فالشاي الأبيض المضاد لأكسدة يمنع التجاعيد ويعالجها كما يترك بشرتك ناعمه كالحرير .

ليست هناك تعليقات: